Filters
Blog Options
appstore google_play
Close

أكثر 3 عقاقير يحتاجها مالكي الكلاب

للأسف الكلاب غير قادرة على إيصال ما تشعر به إلينا، لهذا في المراحل المبكرة من مرض الكلب، غالبا لا تشعر بأن هناك شيئًا ما غير طبيعي. ولكن بالمزيد من التمعن قد تكون قادرًا على اكتشاف التغييرات الطفيفة في سلوك الكلب وأنشطته المعتاد عليها. 

و حينها يجب ان يكون لك  دور حاسم وفعال في مساعدة كلبك على محاربة المرض والبقاء بصحة جيدة قدر الإمكان ، بغض النظر عن عمره، فصيلته أو حجمه. تذكر أنه بينما لن يتمكن كلبك من إظهار كل ما يشعر به، فإنه سيكون قادرًا على إظهار بعض مؤشرات المرض لك. علماً بانه 10٪ على الأقل من الحيوانات الأليفة التي تبدو صحية لأصحابها و للأطباء البيطريين خلال الفحوصات السنوية على الرغم من انها تكون في مراحل متقدمة من المرض.

يتمثل دورك كمالك للكلب في تقليل فرص إصابة كلبك بالمرض, وعليك - بالإضافة إلى مساعدته على اتباع نظام غذائي صحي ومشي يومي - تزويد كلبك بالعقاقير التي تناسب حالته وصحته. 

إليك أكثر 3 عقاقير لا يستغني عنها ملاك الحيوانات تجدها على حلالي:

AV-B Complex Injection

والذي يحتوى على جميع العناصر اللازمة لصحة النظام العصبي لكلبك ويمكنك الحصول عليه من حلالي من خلال الرابط التالي

https://bit.ly/3fEJuCP

AV-Analgin C. 

هل يعاني كلبك من أمراض تسبب التهابات أو ارتفاع في درجة الحرارة، إليك هذا المستحضر الذي يساعد على تخفيف الالتهابات وخفض درجات الحرارة لحيوانك الأليف، يمكنك الحصول عليه على حلالي من هذا الرابط 

https://bit.ly/3FKEpDy

AV-Analgin 30% Injection

في حالة شعور كلبك بالألم نتيجة مرضه أو إصابته، سيساعد هذا الدواء على تخفيف ألمه حتى يصبح بصحة جيدة ، يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط

https://bit.ly/3FKEpDy

 

Leave your comment