Filters
Blog Options
appstore google_play
Close

خمس سلالات من الكلاب تفضلها المرأة

اليوم، الثامن من مارس هو اليوم العالمي للمرأة و هو أحد أهم الأيام العالمية التي أقرتها الأمم المتحدة، وذلك تقديرًا واحترامًا للمرأة ودورها في المجتمع،وتسليط الضّوء على جملة الإنجازات الكبيرة التي تقوم بها المرأة على كافّة المسارات الأصعدة، موضوع اليوم العالمي للمرأة هذا العام هو #كسر_التحيّز.  حيث تدور فعاليات وأنشطة اليوم حول تحديد سبل تجاوز التحيّز كيفية دحض القوالب النمطية  والتمييز ضد المرأة .

وأحد هذه القوالب النمطية هو أن النساء بطبيعتهن محبات للقطط ، وهي خرافة ، في الواقع تم إجراء العديد من الدراسات التي تشير نتائجها إلى أن العديد من النساء يفضلن الكلاب كحيوانات أليفة وأن لديهن سلالات معينة مفضلة؛ فما هي السلالات الخمس من الكلاب التي تفضلها النساء؟ دعونا نخبركم:

1- لابرادور ريتريفر:

اللابرادور بشكل عام مخلص ونشيط ومتشوق دائمًا للعب مما جعله أحد أكثر السلالات شعبية، إذا كنت تبحث عن شريك يرافقك في مغامراتك ، فلا تحتاج للبحث كثيرا؛.يستمتع لابرادور ريتريفر بالسباحة والمشي لمسافات طويلة والعديد من الأنشطة الخارجية الأخرى. كما تحتفظ معظم  كلاب اللابرادور بخصائصها الشبيهة بالجراء حتى بعد بلوغها سن الرشد وهذا ما يجعلها المفضلة لدى السيدات.

2- الهاسكي السيبيري:

كلاب الهاسكي السيبيرية هي كلاب مثالية للسيدات النشيطات والمغامرات اللواتي يفضلن قضاء بعض الوقت مع حيواناتهن الأليفة في الهواء الطلق فهي تعتبر واحدة من أعظم سلالات الكلاب للسيدات اللواتي يرغبن في رفيق نشط ولا يمانعن في حاجة كلب الهاسكي السيبيري المستمرة  إلى الإعتناء به. تريد هذه الكلاب أن تصبح صديقة مقربة  من الجميع، مما يجعلها شديدة الحماس في بعض الأحيان.

الهاسكي السيبيرية هي كلاب مفعمة بالحيوية والنشاط و  تتطلب ، بسبب مستوياتها العالية من الطاقة ، تغذية منتظمة و التريض المستمر لتجنب السلوك  العدواني المدمر الذي ينتج عن شعورها بالملل.

3- الجولدن ريتريفر:

كلاب الجولدن ريتريفر مثل كلاب اللابرادور ريتريفر، مفعمة بالحيوية، ودودة، تستمتع بالتواجد حول الناس وتتوافق مع الأشخاص من جميع الأعمار. إنها واحدة من أكثر سلالات الكلاب تفضيلا لدى النساء.كما أن كلاب الجولدن ريتريفر تحب المشي لمسافات طويلة مع رفقائها من البشر ويمكنها قضاء ساعات في لعب الفريسبي في الحديقة.

و تشتهر هذه الكلاب بمعطفها الطويل الجميل الذي يحتاج إلى تمشيطه بشكل متكرر للحفاظ على صحته ولمعانه.

4- البوكسر:

قد تكون هذه مفاجأة ، لكن كلاب البوكسر في الواقع حبوبة  للغاية ولطيفة مع السيدات والأطفال وأحيانًا الحيوانات الصغيرة مثل القطط.

تميل هذه السلالة إلى الهدوء بشكل ملحوظ مع تقدمها في السن وتتكون لديها شخصية تقدر بنفس القدر النشاط البدني وقضاء الوقت في إسترخاء بجانب صاحبها البشري. و كلاب البوكسر معروفة بشخصيتها المسلية  هي بلا شك واحدة من أعظم سلالات الكلاب للنساء ، وكثيرا ما تجدها تقوم بحراسة  صاحباتها من السيدات.

5- جاك راسيل تيرير:

على الرغم من أن هذه السلالة تعد من السلالات ضئيلة الحجم ، إلا أن سلوكها يتناقض مع حجمها، حيث  تحمل قدر كبير من النشاط، والطاقة، والحيوية  و في المعتاد يتعامل كلب جاك راسل بشكل لطيف وودود مع جميع أفراد الأسرة ولكنه في غالب الأحيان يكون ذا طابع عدائي مع الحيوانات الأخرى وبالأخص الحيوانات صغيرة الحجم.

و لأن كلاب جاك راسل تيرير كلاب غاية في الذكاء و بالرغم من كونها عنيدة الطباع إل إنها ممتعة و محبة و مخلصة للغاية، لذلك تعد حيوان أليف ممتاز للنساء اللواتي يرغبن في كلب يمكن احتضانه  بالإضافة إلى رفيق نشط لا يجلس في وضع الخمول أبدًا.

أية كانت سلالة الكلاب المفضلة لديك! حلالي هو الكامل لأي منتج تحتاجه لرفيقك صاحب الفراء؛ مع توصيل مجاني احتفالا باليوم العالمي للمرأة في الفترة من الثامن وحتى الحادي والثلاثين من  مارس 2022.

وإليك أهم 3 منتجات ستحتاجها بالتأكيد لكلبك:

1- حقن أفي-بي - أنالجين 30٪ المسكنة للألم:

قد تسبب الأمراض والإصابات والجروح الكثير من الألم لكلبك ، هذا الدواء يساعد كلبك على التخلص من الألم في أقصر وقت ممكن!

احصل علي حقن أفي-بي من هنا 

2- حقن مركب AV-B:

حتى إذا كان كلبك يأكل جيدًا ، فقد يظل يعاني من نقص الفيتامينات الحيوية ، يشمل حقن افي-بي-مركب جميع الفيتامينات التي يحتاجها كلبك للحد من آثار الإجهاد و للحفاظ على الأعصاب والعضلات.

احصل علي حقن مركب AV-B من هنا 

3- طعام الكلاب الكبيرة من رويال كانين:

تعتبر رويال كانين من أفضل العلامات التجارية التي تقدم طعام الحيوانات الأليفة ، وإذا كان لديك كلب كبير ، فإن طعام رويال كانين للكلاب الكبيرة هو بالضبط ما تبحث عنه.

احصل علي  طعام الكلاب الكبيرة من رويال كانين من هنا

Leave your comment