Filters
Blog Options
appstore google_play
Close

دليل مالك الحيوان الأليف الجديد!

هل حصلت للتو على حيوانك الأليف الأول؟ غالباً ما تعتريك احاسيس شتى في هذه اللحظه. بالتأكيد أنت متحمس لحيوانك الأليف الجديد اللطيف ، ولكنك على الأرجح قلق أيضًا بشأن كيفية ملائمته لعائلتك وما إذا كنت مستعدًا لرعايته رعاية كاملة تحديدا فيما يخص صحته وغذائه.

لذا ، سنشارك معك العوامل الثلاثة الأولى التي يجب الانتباه إليها مع المنتجات الموصى باستخدامها لتكون مستعدًا تمامًا لرعاية حيوانك الأليف و تستمتع برحلتك الحياتية القادمة مع أليفك.

1- أدوية الجهاز المناعي

أول ما تحتاجه هو أدوية الجلوكوكورتيكويد و التي يتم إعطاؤها للحيوانات  لأغراض متنوعة حيث تساعد في مواجهة مجموعة متنوعة من الأمراض والمشاكل الصحية، بما في ذلك مقاومة الإلتهاب و تثبيط جهاز المناعة وعلاج بعض أنواع السرطان واستبدال الجلوكوكورتيكويدات التي لا ينتجها الجسم.

أحد أكثر الأدوية الموصى بها هو الكورتينول - والذي يمكنك العثور عليه هنا. أفضل شيء في الكورتينول هو أنه مزيج من اثنين من الكورتيكوستيرويدات الاصطناعية التي تقلل من التفاعلات الالتهابية التي تسببها العوامل المعدية في الأنسجة.

2- الحشرات والبق هم العدو الأول للحيوانات الأليفة

لا يمكن لأي حيوان أليف الابتعاد عن القراد أو الحشرات التي تلتصق بجلودها أو فروها. لذا ما تحتاجه لأليفك هو دواء فعال لا يعالج فقط أثار هذه الحشرات، ويمنع العدوى من الحيوانات الأليفة الأخرى و يكون طويل المفعول. وهنا يأتي رأي الأطباء البيطريين الذين يوصون بـ برافيكتو . الفريد من نوعه حيث المكون الرئيسي به هو  مضاد الطفيليات الذي ينتمي إلى  مجموعة إيزوكسازولين

النشطة للغاية بشكل منتظم ضد البراغيث والقراد وتوفر الحماية لمدة 12 أسبوعًا. كما انه  يقتل قراد النجم الوحيد و يقوم بحماية أليفك منه لمدة ثمانية أسابيع. و الأهم من كل ذلك ، أن حيوانك الأليف سوف يحبه لأنه يقدم بنكهات لذيذة للغاية تتقبلها الحيوانات الأليفة بسهولة.

3- الغذاء الصحيح هو المفتاح لحيوان أليف سعيد

الغذاء الصحي ضروري لصحة حيوانك الاليف وسعادته. ولذلك، يجب أن تبحث عن أفضل تركيبة طعام له. مهما كان حجم حيوانك الأليف أو سلالته أو عمره أو نمط حياته ، يجب أن تختار طعام الحيوانات الأليفة وفقًا لاحتياجاته الصحية. ومن بين جميع العلامات التجارية التي قد تشعر بالارتباك عند الاختيار بينها ، يأتي رويال كانين. أحد أفضل الأطعمة التي ينصح بها خبراء الحيوانات الأليفة.

ما يميز رويال كانين ليس أنه يحتوي على أعلى جودة للمكونات فحسب ، بل يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات لمختلف الأنواع والسلالات لتجد بينها ما يناسب حيوانك الأليف. 

Leave your comment